الثلاثاء، 7 مايو 2013

أنا بحب الحياة ♥ :)

قبيل وحوالي الساعة 7 ونص pm , قاعدة في الهول في بيتنا وبشاهد في مسلسل ( طرف تالت ) 3 شباب أصحاب اتولدو في فقر شديد فقرروا انهم يتخلصو من الفقر ويصنعوا حياة كريمة لنفسهم وللناس البيحبوهم ...

_________________________

أثناء ما انا بشاهد في المسلسل ومستمتعا جددن فجاة ألقي تلفوني بيرن ( Emoo تتصل بك ) ايمو دي ايمان أختي الاكبر من الاكبر مني , هي دكتورة اسنان وحسي شغالة بتجهز في عيادتها حتفتتحها بعد كم يوم كدا , المهم: لقيتها بتقول لي تعالو ساعدوني في ترتيب حجات العيادة ...

______________________

لبسنا وطلعنا أنا وأختي الاكبر مني وركبنا الركشة عشان نمشي نساعد في ترتيب العيادة , وانا راكبة الركشة كنتا " مُنتشية " شدييد الجو كان جميل خالص / خالص فاتمنيت انو الحياة كلها تكون بالليل: جامعة / شغل / طلعات مع صحاب / زيارات / المهم: دخلنا العيادة لقينا الكهرباء قطعت قبل خمس دقايق بس " والله رجلينا ما حارات " , قعدنا نتونس ونضحك والموضوع كان ظريف شديد , بغض النظر عن السخانة الكانت حاصلة والظلام العجيب , لكن كنت فخورة بأختي ومبسووطة منها شديد بنوتة صغيرة يدوب في العشرينات بدت حياتها العملية وبقوة كمان ...

***************************************

ولأني ما بستحمل أقعد في مكان واحد ولفترة طويلة , قررت اني أنزل من العيادة وأتمشي في الشارع شوية , كنت مبسوطة شديد / شدييييد , علي فكرة كنت ماشة ومبتسمة برااي , جو أصحاب اتنين ماشين بجنبي قام واحد فيهم عاين لي من فوق لتحت وقال لصحبو: دي مالا دي , ماشا براااها وبتضحك ! ههههه

_________________________

وأنا ماشة في الشارع كنت بشوف :
انبساطتة الولد الماسك التلفون وبغازل في حبيبتو ..
بتاع الفول والطعمية وأملو في بكرة ..
حلاوة ست الشاي الفي الشارع ..
الأمل الفي عيون البت الطالعة من المستشفي وماسكة امها الما قادرة تمشي براها " أملها في انو أمها حتبقي كويسة وترجع ليهم زي زمان " ..

_________________________

في اللحظة ديك كنت شايفة أي حاجة حلوة يمكن تكون الحاجة دي زاااتها بشوفها كل يوم لكن ما بشوفها حلوة أو أصلا ما بتفرق معاي , لكن كنت وفي اللحظة ديك شايفاها حلوة وحلوة شديد كمان: البيوت / البقالات / محلات اللحوم / بتاع الفواكه ورصتو ليها / الانوار الفي الشوراع / الراجل البيعبي في البصل قدام السوبر ماركت / بتاع الطعمية وهو بيرمي فيها / ست الشاي وهي بتكب في الشاي وريحة البن ...
_________________________

حسيت في اللحظة ديك بانو الناس دي صااااافية شديد وحلوة من جووا . ومتفائلين ببكرة وشفتا في عيونهم الأمل , وفجأة اتذكرتا اني زمان / زمااان قريت لي كتاب كدا ما متذكرة اسمو شنو ولا حتي متذكرة كاتبو منو , لكن متذكرة انو الكاتب قال فيهو ( نحنُ لا نري العالم كما هو , بل نراه كما نريد أن نراه نحن ) ..

_________________________

أنا بحب :
الانبساطة
الفرح
الضحك
البهجة
الأمل
الحب
السلام
وبحب الحياة / أنا بحب الحياة
وبحب الناس الحواليي ..

♥ :) القلب والابتسامة ديل صادقااات ومن جوووووا ..

هناك 13 تعليقًا:

  1. http://aldawlya.net/page.php?id=43


    aldawlya1@gmail.com

    http://a7lacinema.com


    جزاكم الله خيرا"

    شركه تنظيف



    thank you

    سعودي اوتو




    احلى سينما

    ردحذف
  2. ممتاز


    3 شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    http://prokr.com/company-spraying-pesticides-anti-insects-in-al-madina/
    شركات مكافحة الحشرات
    http://prokr.org
    مكافحة حشرات بالرياض
    http://albyaan.com/insect-control-companies-riyadh/
    مكافحة حشرات بالمدينة
    http://elbassma.net/anti-insects-companies-al-madina/

    ردحذف
  3. Offers the most powerful cleaning offers at prices to suit everyone with the utmost accuracy and quality
    Corner of optimization company for cleaning of the best cleaning companies in Saudi Arabia and in the world optimal Corner Cleaning Company
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر

    ردحذف
  4. نحن نتميز عن غيرنا في اداء الخدمه حيث لدينا المواد والادوات والاجهزه التي من الصعب ايجادها الا معنا .العمال التي تعاقدت معنا فهم افضل عمال علي مستوي العالم قد تدربو علي ايد خبراء في هذا المجال وخدماتنا هي
    شركه مكافحة حشرات بالطائف
    شركه نقل اثاث وعفش بالطائف
    افضل شركه تنظيف بالطائف
    شركه كشف تسربات المياه بالطائف
    حيث شركتنا تتميز باداء الخدمه علي افضل وجهه حيث نعد شركه رش مبيدات بالطائف
    شركه تنظيف خزانات بالطائف
    نتمني لكم الصحه السليمه

    ردحذف

  5. شركة جبس بورد بالرياض
    سحر اللمسات افضل شركة جبس بورد بالرياض وتعمل في مجال الديكورات الجبسيه في الرياض ولديها افضل
    وتعمل جميع أنواع جبس بورد الرياض ولديه فروف في أفضلشركة تنسيق حدائق بالرياض ومن أفضل شركات
    واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميبم الديكــــــــــــور الداخلي في مدينة الرياض, شركة ديكور بالرياض متخصصة في تقديم أضخم خطط المشاريع وخدمات شركة مباني طينيه ونجديه وتراثيه بالرياض تك
    للاتصال0500958844 0500958844
    شركة كلادنج بالرياض

    ردحذف