الاثنين، 29 أبريل 2013

اليوم السوداني للكتاب

البوست دا بخصوص اليوم السوداني للكتاب :: أنا بحب أشكر اللجنة المنظمة والاعلام والفوتغرافي وبالذااااات المركز الثقافي بأم درمان ... عموووماً كل جهة او مؤسسة أوشخص ساهم في قيام اليوم ..

الناس بتنتقد في اليوم السوداني للكتاب ,, طبعاً نحنا ما عندنا مشكلة مع النقد وبنرحب بأي زول عندو رأي مخالف أو شايف انو اليوم دا ما كان مفروض يكون بالشكل دا يتفضل ويقولو طواااالي ,, لأنو النقد حاجة كويسة وبيهو الحاجات بتتصلح وبتكون أفضل وكدا ممكن الناس تقدم حاجة أفضل لمجتمعها ..

كفرة انو الناس عايزة تساهم في انها ( تنشر ثقافة القراءة والاطلاع والتأليف في المجتمع السوداني ) بعتقد انو دي حاجة كويسة شدييييد ,,, يلا الناس تفكر وتشتغل علي انو السنة الجاية اليوم يكون أفضل وأعمق من كدا :)

انا بعتقد انو اليوم القدر يخلق جوء جميل للأطفال وانهم يقروا باستمتاع دي حاجة ما ساهلة ,, واليوم الخلا اختي تشتري كتاب ( اختي الكانت بتشوفني زولة معاااطة ساااي لأني بشتري كتب وأقرأ ) دي حاجة ما ساهلة .. وانو اليوم القدر يخلي الام والأب يجوا وجايبين معاهم أطفالهم يدخلو أطفالهم قسم الأطفال وهم بيمشو يشتروا كتب او يقيفوا في معرض الافكار دي حاجة برضو ما ساهلة ,, وانو يوم عمل خلق مساحة مشتركة بين مؤلفين وكتاب شباب يحكو للناس تجاربهم مع الكتابة فكل زول عايز يكتب أو يألف انت قدرتا تتيح ليهو فرصة مع شاخص عندو شوية خبرة في الموضوع دي شئ ما ساهل ,,, وغيرو وغيرو .

وشوووووكرن ليكم ياخأنا سعيدة بالناس الاشتغلت وتعبت ويستحقو الشكر وللناس النقدت الانا عارفة انو همهم انو يتقدم للبلد دي شئ أفضل ,,,مبسوووطة منهم شديد أنا :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق