الثلاثاء، 7 مايو 2013

شباب بلدي زي الفل ..

صح حسي انا نعساانة وعايزة أمشي سريري / سريري الأنا بحبو وما بعرف بنوم في غيرو !
سريري اللما اخت راسي فيهو بحسن بانشرااااحة كدا جواااي
وبطانيتي الحنييييينة ,,, يا سلااااااااااااام
" حقو ابطل انصرافية / وغزل في السرير والبطانية وأخش في الموضوع " :D

_________________________

صح في حجات كتيييرة انا عايزها , ولسا ما قدرتا اتحصل عليها
وصح في حجات كتيرة /كتيرة بتحصل في حياتينا تقريبا بتزهج وبتفقع المراة ( كمساري يهرشك / سواق يفوتك المحطة / تعمل شئ انتا شايفو صح والمجتمع شايفو غلط فيقوم يضايقك / تتعب و تتعب وتجرررري في حاجة وبعدا دا كلو ما تلقاها / تخسر ناس / وتكسب تانين ..............ألخ ) ...

_________________________

صح أنا حسي خلصتا جامعة وبقولو علي عاااطلة , وأصحابي كل زول بيرمي لي قنبلة : البقول لي ما تفرحي شديييد راجياكي عطلة قاااتلة , والبقول لي راجيكي خدمة وطمام بطن , واليقول حتمري ليكي بكم محاولة انتحار فاشلة ! / والبقول ليك شوفي ليكي عريس يلمك أخير ليك ....... ألخ ...

_________________________

وصح حسي انا دايرة لي شغل وما لاقية / صح برضو دايرة .........وما لاقية / وصح برضو هنااي وما لاقية .......... ألخ ..
وطبعاً بقول لي روحي " أعملي رااايحة ياحجة "

***************************************

المهم : عايزة أقول برضو الناس دي طيبة " الناس بصورة عااامة " وفيها خير كتيير , يمكن في ناس جواهم خير بس ما بعرفو يعبروا عن الخير الجواهم بطريقة كويسة " زي ما بقولو الناس : التعبير بخونهم " , وبرضو عايزة أقول انو ماف زول بما فيهم انا ما فيهو حاجة ما كويسة , حاجة ممكن تغيظك وتضايقك لكن القصة كلها بتبقي وين ؟ بتبقي في ردة فعلك انتَ تجاه الحاجة البتحصل من الزول دا ...

_________________________

احنا مشكلتنا أننا ما قادرين نفهم بعض , غالباً ما بندي روحنا مساحة بتاعت حوار ونقاش عشان نسمع ونشوف الزول التاني بيعمل كدا ليه / بتصرف كدا ليه / يمكن كان لو أديناهو فرصة يعبر عن روحهو كان عرفنا سببو وعذراناهو , نحنا لو فهمنا بعض بالجد المشاكك بينا حتقل والحياة حتكون ظريفة جدددن ...

_________________________

البلد دي صح خربانة وعينها طااالعة وبلاويها كتيرة , لكن فيها :
* شباب عثثل ياخ
* شباب زي الفل
* شباب يرد الروح
* شباب يخلي الزول كدا " ينتشي "
زي الشباب الاخدو الجائزة بتاعت الفكرة الابداعية من Massachusetts Institute of Technology يعني دي من أحسن معاهد التكنولوجيا في العالم , وشباب تاني جا في المركز الأوول ركزوا معاي الأوووووول في مسابقة المناظرات باللغة العربية العلموها في الدوحة , ووحدة سودانية فازت بجائزة حاجة كدا ما متذكراها حاجة كدا غايتو تبع الأمم المتحدة المهم انها جائزة محترمة في مجال العلوم وغيييييييرهم ...

_________________________

وشباب زي شباب تعليم بلا حدود ( حركة - تغير - اجتماعي ) / مشروع النهضة وغير كتير في أفكار الناس / اليوم السوداني للكتاب / TEDxKhartoum افكار تستحق الانتشار , حسي شغالين في انهم عايزين يثرو المحتوي السوداني علي الانترنت " حاجة راقية جددن " / IEEE ناس مجموعة مهندسي الكهرباء والالكترونيات ويتطورا التكنولوجيا المتعلقة بالمعلومات / في مشروع حسي برضو محتاج الناس تصوت ليهو مشروع ممكن يودي السودان لقدام وينهي معاناة الناس في دارفور " مدينة الأمل " فهمو انو عايزين يعمل تنمية للمتضررين في دارفور ............................................ ألخ , يلا أمثال الشباب العثل الفوق ديل هُم الحيدو الوطن دا معني / طعم / نكهة وهم البيهم السودان حيمشي لقدااام / قداااااااااااااام ...

_________________________

يلا أنا مبسوووطة شديييد / شدييييد ,, مبسوطة منك انتا / ي وبيكم , ومبسوطة من الشباب السوداني الأكثر من رائع , ومن الحياة برضو مبسووطة ,, وأنا بحبكم كلكم وبحب الحياة ...

♥ :) القلب دا طالع من جووووا / جوووووا من الأعماق والابتسامة نفس الشئ ...

التوقيع : مكتووب بحب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق